منتدي افــ كيرلس ـــا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل . بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتدي افــ كيرلس ـــا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل . بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتدي افــ كيرلس ـــا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي افــ كيرلس ـــا

»---(¯`·.•°°• ( افا كيرلس ) •°°•.·´¯)---»

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

كيف اتوب وانا عاجز عن القيام من سقطتى؟

كاتب الموضوعرسالة
AvA.KyRiLLoS
( المــ؛؛ــد يــ؛؛ــر العــ؛؛ــام )
( المــ؛؛ــد يــ؛؛ــر العــ؛؛ــام )
AvA.KyRiLLoS

ذكر

كيف اتوب وانا عاجز عن القيام من سقطتى؟ Empty
مُساهمةموضوع: كيف اتوب وانا عاجز عن القيام من سقطتى؟   كيف اتوب وانا عاجز عن القيام من سقطتى؟ Emptyالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 8:19 pm

كيف اتوب وانا عاجز عن القيام من سقطتى؟ 357105
كيف اتوب وانا عاجز عن القيام من سقطتى؟ 373345

كيف اتوب وانا عاجز عن القيام من سقطتى؟ 13uj6

لا تخف الله هو الذى سيحارب عنك ان الله اقوى من الشيطان الذى يحاربك وسيطرده عنك فلا تنظر اذن الى قوتك انما الى قوه الله واصرخ وقل توبنى يا رب فاتوب وان كنت عاجزا عن ان تقيم نفسك فالرب قادر ان يقيمك فهو رجاء من ليس له رجاع ومعين من ليس له معين كن كالموتى الذين اقامهم الرب ولا قدره لهم ولا حياه

حالتى رديئه جدا وفاقده الامل.....

اترى حالتك فاقده الامل ان حياتك قد تكون فاقده الامل من وجهه نظرك انت.اما الله فله رجاء فيك.ولا تجعل املك اذن فى نوعيه حالتك انما فى غنى الله الذى يعطى بسخاء وفى حبه وفى قدرته

ولكننى لا اريد التوبه ولا اسعى اليها....

طبعا هذا اسوا ما فى حالتك ومع ذلك فلا تياس يكفى ان الله يسعى لخلاصك وهو يريد لك ان تخلص وصلوات قديسين كثيرين ترفع من اجلك والله قادر ان يجعلك ان تريد هذه التوبه صلى وقل*اعطنى يا رب الرغبه فى ان اتوب ..ان الخروف الضال لم يبحث كيف يرجع ولكن صاحبه بحث عنه وارجعه اليه .وكذلك كان الحال مع الدرهم المفقود.*

هل من المعقول ان اعيش طول عمرى بعيدا عن الخطيه بينما قلبى يحبها؟! لو تبت عنها سارجع اليها!

ان المغالطه التى يلقيك بها الشيطان فى الياس هى انك ستعيش فى التوبه بنفس هذا القلب الذى يحب الخطيه !كلا فسيعطيك الرب قلبا جديدا وسينزع عنك محبه الخطيه وحينئذ لن تفكر ان ترجع اليها بل على العكس ان الله سيجعلك فى توبتك تكره الخطيه وتشمئز منها شعورك الحالى سيتغير

حاول وربنا مش هيسيبك
https://kyrillos.yoo7.com

صفحة 1 من اصل 1